منوعات

قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل

لكل امرأة جمالها الفريد، كما يقول المثل الشهير “ليس هناك امرأة قبيحة”، ولكن من المهم أن تتعلمي إظهار جمالك وإخفاء بعض عيوبك الظاهرة، فمن الحكمة بالنسبة للنساء. يعتبر الشعر من الأشياء التي تبرز جمال المرأة، أو هو جزء مهم منها، وهو حقاً تاج يزين ويعزز جمال المرأة، عليك أن تكوني حذرة جداً عند اختيار قصة الشعر. هناك العديد من التسريحات التي تناسب الوجه الطويل، وهي تلعب دوراً في إخفاء الوجه الطويل وجعل الوجه يبدو جميلاً ومستديراً، ولكن يمكنك اختيار أجملها من بين التسريحات الجميلة التي نقدمها هنا.

– الشعر المتوسط: من تسريحات الشعر الشهيرة في فترة الثمانينات، والتي ظهرت على نجمات السينما العالمية، حيث يتم قص الشعر فوق الكتفين، مع تدرجات عديدة تبدأ فقط من الأطراف السفلية للشعر. إليك بعض تسريحات الشعر التي يمكنك استخدامها لإخفاء وجهك الطويل.

– التسريحة الفرنسية: قصة شعر قصيرة تغطي الرأس فقط ولا تصل إلى الرقبة. مناسب للنساء ذوات الوجه الطويل اللاتي يحببن الشعر القصير، مع طول شعر واحد فقط وغرة قصيرة تغطي الجبهة. .

・الشعر الطويل المتدرج: بالنسبة للنساء اللاتي لا يرغبن في المبالغة في شعرهن الطويل، فهذه تسريحة شعر أنثوية ورقيقة بشعر يبدو أطول من الأكتاف وتدرج على الجانبين. ويتكرر التدرج بشكل جميل ومبهر على الظهر أيضاً.

・الشعر القصير: هذه تسريحة شعر جديدة حيث يتم جعل الشعر الموجود في الأعلى بطول واحد وله العديد من التدرجات والطبقات وصولاً إلى الرقبة. يبدو الشعر الموجود في الأعلى أكثر سمكًا والمنطقة المحيطة بالوجه لها مظهر أكثر كثافة. التدرج السلس جدا.

– الشعر الطويل: لا تبخل المرأة بطول شعرها، فتتركه ينساب بسلاسة دون تدرج، ويبدو بنفس الطول من الأسفل، ولا تترك سوى الغرة الجانبية الطويلة والرفيعة. قصّة مناسبة لإخفاء طول الوجه مع كثافة الشعر على الجوانب.

・شعر الكاري ذو الطبقات: قصة شعر مع الكثير من التدرج المطبق على كل شعرة من الغرة، مع الاستفادة من الاستدارة الجميلة للكاري لإعطاء صورة حيوية وحركة، مما يجعل الوجه بأكمله يبدو مستديرًا وممتلئًا بنجاح. يعالج طول الوجه.

– تسريحة الأسد: من التسريحات الشعبية، حيث يتم قص الشعر بنفس الطول حتى أطراف الرأس، ويبدأ التدرج على طول الخصلات التي تغطي الرقبة، مع الغرة ويبدأ التدرج الجانبي الساحر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى